ميسي: مستعدون للأمور السيئة

تحدث ليونيل ميسي ، نجم منتخب الأرجنتين ، عن الضغوط التي يواجهها راقصو التانغو قبل مونديال 2022 ، الذي سيقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.



وقال ميسي في بيان أبرزته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "على مستوى الضغط أعتقد أنه يتعين علينا أن نعزل أنفسنا عن كل ما يعيشه الناس .. رغم أن لدينا آمالًا كبيرة ، إلا أننا أيضًا واقعيون وندرك". أننا نتحدث عن كأس العالم ".


وأضاف: "إنها بطولة صعبة للغاية. التفاصيل مهمة ويمكن أن تخرجك من البطولة. يعرف اللاعبون ذلك وبغض النظر عن ماهية المباراة ، سيلعبونها بنفس الحدة والتركيز وأعتقد أن هذا مهم للغاية. نحن نعلم أننا لن نكون أبطالًا منذ البداية ".


وعن سلسلة مباريات الأرجنتين التي لم يهزم فيها ، قال ميسي: "بصرف النظر عن حقيقة أنها إحصائية جيدة وسجل سيبقى في التاريخ إذا حققنا هدفنا وكسرنا الرقم القياسي لإيطاليا ، لكننا لا نفكر في ذلك أيضًا ، وبالتأكيد الخسارة ستأتي للأرجنتين في مرحلة ما ، وسنتغلب عليها ".


وأضاف: "هذه المجموعة جاهزة للأمور السيئة. بدأنا من مجموعة سيئة تشكلت عندما خسرنا أمام البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا عام 2019 ، ومن هناك نحن. أعتقد أننا سنكون مستعدين ، وآمل ألا يكونوا بهذا السوء الذي كنا عليه في ذلك الوقت ، لكننا بخير ".


ووجه ميسي رسالة للجماهير قائلًا: "كالعادة نقول نفس الشيء قبل بعض البطولات المهمة .. ممتنون لكل الحب كالعادة .. أنا متحمس مثلك".


وختم: "دعونا نتمنى أن نقدم أفضل ما لدينا كالعادة ونقاتل ضد أي فريق لأن هذه المجموعة تقاتل في كل مباراة بنفس الشدة سواء لعبنا بشكل أفضل أو أسوأ .. ليس لدي شك في أنهم لن يتنازلوا عن أي شيء ، وهم يمكن أن تخرج بنتيجة أفضل. هذا ممكن ، وآمل أن يعيننا الله ".